منتديات بنات عمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بنات عمان

كل مايخص البنت العمانيه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دورة برنامج أساليب تحليل المنافسين وتحليل السياسات التسويقية ( بروتيك للتدريب )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسيل ياسين
عضو فعال



عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 10/05/2015

دورة برنامج أساليب تحليل المنافسين وتحليل السياسات التسويقية ( بروتيك للتدريب ) Empty
مُساهمةموضوع: دورة برنامج أساليب تحليل المنافسين وتحليل السياسات التسويقية ( بروتيك للتدريب )   دورة برنامج أساليب تحليل المنافسين وتحليل السياسات التسويقية ( بروتيك للتدريب ) Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 16, 2015 2:42 am

تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها

برنامج أساليب تحليل المنافسين وتحليل السياسات التسويقية









مكان إنعقاد الدورة : إسطنـبـول – تـركـيـا

تـاريـخ الإنـعـقــاد : ‏9 أغـسطـس 2015 م لـمـدة 5 ايام

مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها

كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
والأردن بتواريخ اخـرى ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )


للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

Mobile : 00201156637750

Mobile : 00971566935393

Viber & WhatsApp : 00971525210508

E-Mail : info@proticg.com

Web site : www.proticg.com

Skype : Proticg.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة برنامج أساليب تحليل المنافسين وتحليل السياسات التسويقية ( بروتيك للتدريب )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة برنامج الإتجاهات الحديثة في بناء السياسات ووضع خطط التدريب ( بروتيك للتدريب )
» دورة برنامج تحليل المشكلات وإتخاذ القرار في القطاع التعليمى ( بروتيك للتدريب )
» دورة برنامج أساليب وأدوات الدعاية التسويقية والبيعية الناجحة (Protic For Training )
» دورة قياس أثر وعائد الخطط التسويقية ( بروتيك للتدريب )
» دورة أساليب حفظ المعلومات في الوحدات الحكومية ( بروتيك للتدريب )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات عمان :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: